الاثنين، 1 مارس 2010

النمشان يعد والعربية تتابع ...


من جانبه أورد أ /عدنان جستنية في زاوية همس الحقيقة في جريدة الرياضية يوم الإثنين 22فبراير 2010
مقال بعنوان " زورنا يا بتال" وذكر فيه مايلي :
شاهدنا كيفية التعامل (الحضاري) من قبل مدير ملعب الملك فهد، حينما قدم له برنامج في المرمى أدلة على ضعف الرقابة الموجودة على الشركة المهتمة بتوفير المشروبات والأطعمة للجماهير المرتادة لدرة الملاعب، فلم (يكابر) النمشان ويستخدم سلطته ضد الموظفين المكلفين بمتابعة أداء هذه الشركة، إنما كان شجاعا في اعترافه بالخطأ والقصور، حيث لم يمض أقل من أسبوع ليعالج كل تلك الأخطاء مع ترحيبه بالدور والجهد الإعلامي الذي قامت به قناة العربية।

هذا وقد تواجدت قناة العربية في أستاد الملك فهد الدولي وتابعت البوفيهات وأوردت في موقعها العربية । نت السبت 06 ربيع الأول 1431هـ - 20 فبراير 2010م مقال بعنوان "النمشان يفتش على أظافر عاملي "البوفيهات"

قام مدير استاد الملك فهد الدولي بالتفتيش على عاملي البوفيهات الموجودة في الاستاد الذي يخدم ما يقارب 60 ألف متفرج.

وقال مدير الاستاد سلمان النمشان لبرنامج "في المرمى" يوم الجمعة: " لعدم وجود مراقبة لهذه البوفيهات، وجدنا أن بعضها يؤجر المنافذ على أشخاص آخرين. الإعلام هو مرآة حقيقية للعمل، ونحن وأنتم مسؤولون عن تأمين الأسعار المناسبة للمواطنين".

وسيتم تطبيق هذه الأسعار في كافة منافذ البيع في الاستاد الدولي، وقال النمشان: "سنعمم هذه الأسعار على الجميع، وسنقوم بمتابعة تطبيقها، أنا أطالب الجماهير بالقراءة قبل أن يشتروا، وأن يبدوا مزيدا من الاعتراض على الأسعار। خفضنا أسعا ربعض السلع إلى حد التكلفة،
وبقي أن يتابع الناس تطبيقها"।


من هنا يسر أسرة صدى همساتي أن تبارك للمهندس سلمان بن نمشان هذه الاشادة وتتمنى له مزيداً من النجاح ولا تستغرب عليه هذه المبادرة وهذا النجاح
وتشكر الأسرة كل من يسعى لتقديم الحقائق وتوضيح الجهود المبذولة
دعواتنا للجميع بالتوفيق



->إقراء المزيد...

8 التعليقات:

حبيب سلمان يقول...

الله يعطيك الصحة والعافية يا أبو مخلد

ولا أستغرب عليك دايما قول وفعل

واشكر قناة العربية على شفافيتها في
طرح المشكلة في الاعلام وثم متابعتهم ثم شكرهم لك على صدق وعدك وسرعة تنفيذك
وهذا ما نتمناه من الاعلام والاعلاميين الشفافية و اظهار الحقيقة كاملة بدون بتر

وأشكرك على صراحتك وصدقك وأتمنى أن يحذوا جميع المسؤولين حذوك في شفافيتك وشجاعة موقفك

تسلم يا ابو مخلد وأتمنى لك المزيد من النجاح...

لميس يقول...

تستاهل اخوي ابو مخلد
والحقيقة دائما نورها ساطع
سواء اظهر الاعلام ام لا

لان البعض من ابناء مجتمعنا للأسف لا يستطيع ان يفصل بين اموره الشخصية وبين عمله
لذلك ماكل ما يقرأ في الصحف يصدق

وانت مشهود لك من كبار مسؤولين كونهم وضعوا عملك محل ثقة

دعواتي القلبية لك بالتوفيق واسعدني موقف العربية

اللون السابع يقول...

السلام عليكم

حياك الله والحمد لله على سلامتك وأهلا بجميل الأخبار
تسعدني نجاحاتك لانك انسان تحترم الجميع وتقدرهم
وتستحق التقدير والاشاده شكرا لأسرة صدى همساتي على هذا الطرح الراقي

حمد يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساك الله بالخير والبركة
تنظيم متفرجين يصل ل60 الف ليس بالامر السهل ولا الهين
اما عن قضية رفع الاسعار ليست المشكلة فقط في الاستاد في كل مكان انظر الاسعار في المطارات او الفنادق او بعض المطاعم التي تبيع باضعاف مضاعفة
المشكلة الحقيقية حينما لا تجد من يستمع لشكواك

موقفك في تعديل الوضع غير مستغرب كونك لم تكتفي بتعديل الاسعار بل تجاوزتها بالتفتيش على اظافر عاملي البوفيهات

النظافة والامانة مطلب لراحة الجميع

دمت بخير وتوفيق
وهذا مانرجوه من اصحاب القرار

غير معرف يقول...

بعد التحية احب ان اقترح امر اعتقد سيكون مريح للجميع

اوردت في اللقاء ان الباعة يختلفون من مباراة لأخرى
لماذا لا يتم التعاقد من شركات محددة بحيث يصبح البوفيه لعامل واحد ثابت
حتى يسهل تطبيق التعليمات
واي شكوى يتحمل عليها مخالفته ؟

الا تعتقد ان هذا افضل ..

أختك

متابعة بصمت

نسمة غلا يقول...

منذ ان قرأت تعريفك بنفسك تحت عنوان
من أنا ؟

عرفت أنك رجل تحترم الناس لذا تستحق الاحترام

لقاء مميز يكشف جوانب جميله

تشرفت بتواجدي في مدونتك الراقية

سحر يقول...

قناة العربية قناة ناجحة تبحث عن الافضل لكل شي وفي كل شي
وليست متصيدة كالجزيرة مثلا

كثيرا ما اقول ان الشخص هو من يميز الكرسي الذي ناله وليس العكس

شرفا للرياضة تواجدك

تستحق المزيد

سوسن يقول...

رائع دائما للاعلى