الجمعة، 10 سبتمبر 2010

تعازينا للمهندس سلمان بن نمشان

انتقل إلى رحمة الله تعالى يوم أمس الشيخ سعود بن سعد بن نمشان السهلي بعد معاناة طويلة مع المرض
وقد صلي عليه بعد فجر اليوم بالحرم الملكي الشريف
والفقيد هو عم المهندس سلمان نمشان، و»أسرة صدى همساتي» تتقدم بخالص العزاء وصادق المواساة لشقيقه للأستاذ محمد بن نمشان مدير مكتب رعاية الشباب بالطائف
وشقيقه عبدالرحمن بن نمشان
ولابنه فهد بن سعود بن نمشان
ولابن أخيه المهندس سلمان بن نمشان مدير إستاد الملك فهد
ولأسرة النمشان بأن يتغمد الله فقيدهم بالرحمة الواسعة ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان {إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ}॥ ولتقديم واجب العزاء الاتصال على جوال شقيقه محمد بن نمشان (0505708413) وجوال شقيقه عبدالرحمن (0505719304) وجوال ابنه فهد (0569424808)।




->إقراء المزيد...

5 التعليقات:

حبيب سلمان يقول...

انا لله وانا اليه راجعون لله ما أخذ وله ما اعطى وكل شي عنده الى اجل مسمى

عظم الله اجركم وغفر لميتكم وألهمكم الصبر والسلوان انا لله وانا اليه راجعون

أسال الله له الثبات و المغفرة والعفو انه اهل الرحمة والمغفرة

Unknown يقول...

انا لله وانا اليه راجعون

اللهم اسكه دار خيرا من داره واهلا خيرا م اهله واجعله ياربي في عليين
وافتح له نافذة على الجنة وارحمه رحمه تغنيه بها عن رحمة من سواه

عظم الله اجركم ياابو مخلد

سوسن يقول...

عظم الله لكم الاجر انا لله وانا اليه راجعون رحمة الله عليه

سوسن يقول...

عظم الله لكم الاجر انا لله وانا اليه راجعون رحمة الله عليه

دنيا يقول...

لا حول ولا قوة الا بالله
عظم الله اجركم وانزل رحمته على ميتكم
انا لله وانا اليه راجعون
كل نفس ذائقة الموت
الل يرحمنا برحمته وجميع موتى الامة الاسلامية